علا القمر
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر
يسعدنا ان تنضم لنا فى منتدى علا القمر
تشرفنا بك...
نتمنى منك التواصل لنرقي بمنتدانا و نصبح كأسرة و احدة
علا القمر
اهلا وسهلا بك عزيزى الزائر
يسعدنا ان تنضم لنا فى منتدى علا القمر
تشرفنا بك...
نتمنى منك التواصل لنرقي بمنتدانا و نصبح كأسرة و احدة
علا القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كلام عام
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:28 am

الجد

عبد العزيز سعود الـ..


شيخ عشيرته وكلمته ماتنرد حنون ويحب عياله بس ينطبق عليه المثل اللي يقول (إتق شر الحليم اذا غضب)

يملك شركة كبيره من اهم شركات البلد ويعتبر واحد من اكبر الاثرياء في الرياض تارك الشركه لعياله يديرونها ويرجعون له في الامور المهمة جدا واللي تحتاج قرارات حاسمه فقط وباقي الامور تحت ادارتهم



عنده ثلاث اولاد وبنت



عبد العزيز (ابو سعود):هيبه ووقار حنون لابعد درجة حكيم العايلة وهو اللي حمل هم الشركة على عاتقه بعد ابوه



هيا(ام سعود):طيبه وعلى نياتها تحب عيالها وبنات العيله لانها ماجابت بنات تعتبرهم بناتها



سعود: الولد البكر 32 سنه وسيم وحلو واللي يشوفه مايعطيه عمره انسان صارم وقاسي جدا مايهمه غير مصلحته وبس متزوج العنود بنت عمه عنده عبد العزيز8 سنوات



راكان :25 سنه آخر سنه طب طويل واسمر جذاب شعره اسود ودايم يخليه طويل شوي لآخر رقبته

ثقل ورزه يدرس ببرطانيا وبقي له شهر ويتخرج ويرجع

نايف 24: يشتغل في الشركه مع ابوه واخوانه جميل ورزه


طلال:22سنه يدرس ادارة اعمال دجه وحبوب يموت في الصرقعه والهبال حلو وجسمه رياضي



مساعد عبد العزيز الـ..

يشتغل مع اخوه في الشركه طيب بس يعصب بسرعه



عنده ولدين وثلاث بنات



فهد:30سنه اخلاق عاليه ثقيل وحكيم يوزن الامر في عقله دايم ماخذ من عمه سعود الشكل ورجاحة العقل متزوج من لبنانيه (رولا) ويحبها بجنون وعنده بنت ياره 5سنوات ومرته حامل

محمد29سنه عكس اخوه متسرع في قرارته متهور بس حنون ويحب خواته

العنود:28سنه زوجة عبد العزيزمغرورة جدا وشايفه حالها حلو وجمالها يبهر انيقه وتحب تهتم بنفسها تحب زوجها وتغار عليه بجنون



الريم :عكس اختها متواضعه حيل وجميله جدا جمال بدوي جسمها رشيق وقوامها حلو شعرها لنص ظهرها اسود سواد الليل وعيونها واسعة راضعه مع طلال ودايم تروح بيت عمها لامها هيا ام سعود



جنا :18سنه ثالث ثانوي حلوه ودلوعه فيها بعض الهبال



محمد سعود ال..



متوفي وعنده ثلاث بنات ولد

عايشه(ام مصعب) زوجة محمد تحب بناتهاوايد حنونه وماتزوجت عقب زوجها رغم انها كانت صغيره لمن توفي زوجها

بناتها:

مصعب:25سنه يشتغل مع اعمامه في الشركه حلو وسيم احلى مافيه غمازته
نجود:22سنه حلوه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني قصير صاحبة ريم وروحهم في بعض

نورة 21سنه دجه وهبال حلوه وراعية مغامرات فالتنها على الآخر

عهد 18سنه صاحبة جنا سمها مليان شوي بس مملوحه



ناصر عبد العزيزالـ..



35 سنه جذااااب جدا شمعة العايله مثل مايقولون صاحب وصديق لكل شباب العايله كان خاطب اخن صاحبه وتوفت في حادث قبل خمس سنوات ورفض يتزوج بعدها اكثر قرب لفهد ولد اخوه ومايكتموا سر عن بعض



الجازي عبد العزيز الـ..



28سنه ملكة جمال جسم عارضات مخطوبه لصاحب اخوها سالم يعني كان تبادل هي واخوها

مدرسة لغة عربية



باقي الشخصيات بتعرفوها مع سياق الاحداث..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:30 am

الفصل الاول..

في الشركة..


سعود:يازفت انا كم مرة قلت لك تجمع الاوراق هذي بملف اول قبل لا اوقعها

منذر: آسف ياطويل العمر مره ثانيـ..

سعود :اقول تقلع من وجهي ذالحين وقلهم يجيبوا لي قهوة

منذر :صار طال عمرك

طلع منذر من الكتب وقابل فهد جاي

فهد :هاشلونك يامنذر شفيه وجهك مقلب الوان هههه

منذروهو يمسح جبينه :مثل كل يوم ياطويل العمر

فهد: هههه معليش يامنذر تحمله والله هو ماله غنى عنك

منذر: الله يعين استأذن

دخل فهد المكتب وشاف سعود يقلب في الاوراق ومعصب

فهد:خير يابو عبد العزيز طلبتني

سعود:وهو يحط الاوراق بدرج مكتبه : أي والله يافهد بغيتك بموضوع وابغاك تساعدني فيه

فهد: امرني ياولد العم

سعود:........

فهد مستغرب من ولد عمه مو بالعاده يكون كذا دايم سعود اناني ومتعصب ولايطلب احد كل شي يجيه تحت الطلب

فهد : اسمعك يابو عبد العزيز

سعود:انا ودي بالرعد يافهد

فهد : الرعد حصان الريم؟؟
سعود: ايه الرعد ابو مشاري شافه في المزرعة الاسبوع اللي طاف ووده يشتريه وانا ماودي ارده
تعرف بينا مصالح ووكاد ان حنا بنحتاج له بشئ

فهد: والمطلوب؟!

سعود : تقنع اختك الريم تبيعه انت عارف جدي ماراح يقبل بهالشي الا لمن يكون برضاها

فهد: مستحيل اسمحلي ياولد العم الريم روحها في حصانها ومستحيل ترضى وانا ما ابي اطلبها وتنحرج مني وانا داري انها ماترخص به

طلع فهد من المكتب وترك وراه سعود يصفق يده على المكتب بكل غضب وقهر

كان وده يعطي الرعد لابو مشاري لان حاط عينه على اخته ووده ياخذها

سعود دايم يستغل مركزه وجماله في اللعب على البنات يتزوج مسيار ويطلق

تزوج بنت عمه العنود عن حب وبعد الزواج خمدت ثورة حبه لها

مايقاوم البنات صحيح ماياخذهم بالحرام بس بعد مايقعد مع وحده اسبوع الا ويطلقها
وطبعا هذا كله من دون علم العنود

عند البنات..

متجمعين في بيت الجد

جنا وهي تاكل من صحن الكيك اللي في يدها: الا يابنات وينها الجازي ماشفناها اليوم؟

عهد: اكيد مع حبيب القلب ههههه

الريم تدورفي الدرج:الله يخليهم لبعض يالله انا ودي ارقص وينه سي دي راشد الجديد

نجود : تلاقينه بغرفة الجازي فوق امس وهي تكلمني اسمعه شغال

الريم: بروح اجيبه استعدوا

جنا:ههههه نستعد لأيش للهز هههههههههه

البنات:ههههههههههههه

صعدت ريم لغرفتة عمتها وهي تدعي انها ماتكون مقفوله

فتحت الباب

الريم: ممتاز مفتوح

وييييييييييييييييش ذاااا

ههههه الله يرجك يالجازي والله لو جدي شاف هاللمزبلة اللي عايشه فيها كان شفتي شغلك

كانت ثياب الجازي بكل مكان على السرير والارض كتب هنا وهناك واكسسواراتها منثوره على التسريحه

الريم: ويش هالحوسه وين بلقى السي دي الحين


اتجهت للمسجل وضغطت الزر: اوكي تمام لساته موجود

سمعت صوت من بره.. اتجهت للشباك اللي يطل على حديقة البيت

شافت الجازي وسالم ماسك يدها وهي منزله راسها.. شكله يقول لها شئ احرجها

في الحديقة..

: يالله حبيبتي وحده بس ماراح امشي الا لمن اخذها

الجازي: سااااالم

سالم : عيون وروح وقلب سالم يالله حبيبتي اروح وانا زعلان يرضيك

الجازي : لا حبيبي خلاص وباسته في خده وركض بتدخل داخل

كانت يده اسرع منها مسكها وسحبها له لين ماضربت بصدره تلاقت عيونهم واختلطت انفاسهم مع بعض باسها في شفتها بقوة
بعدت الجازي عنه بسرعه ودخلت وهي وجهها مية لون
مشى سالم وهو يضحك فرحان
كانت هذي اول مره يقرب للجازي كذا
مرشهرين على خطوبتهم وهي دايم تتحاشى تكون معاه بمكان خاص او تقعد حتى قريبه منه

كان سالم يعشقها بجنون من لما شافها اول مره بخطوبة ناصر وحنان اخته الله يرحمها وكان كل مايكلم ناصر عشان يخطبها يقوله انها صغيره انتظر لمن تخلص دراسه عشان ابوي يوافق
وبعدها بسنتين توفت اخته في حادث كانت طالعة من الجامعه وواحد مار بسرعة وخبطها وتوفت على طول
طبعا أتأجلت خطوبتهم بعد كذا عشان العزا وعشان ناصر اللي انهار ومارجع لطبيعته الا قبل سنه وتمم خطبتهم بعد كذا

نعود للريم اللي شافت كل شي من شباك الجازي قامت تضحك ودعت لهم من قلب ان الله يوفقهم
********

دخلت الجازي البيت وهي تسمع رجة البنات عند المسبح

الجازي: ياسلام شتسووون شو هالخيانه متجمعين في بيتنا ولا تقولون لي

نجود: وصلت الهايمه الولهانه خلصتي حبيبتي من روميوا

البنااات:ههههههههه

جنا : صدق عمتي انتي موفاضية لنا عشان نقولك

...: هلا والله تو مانور البيت

الجازي :ريمووو شنو هذا اللي في يدك من وين لك ؟؟لاتقولييييييين دخلتي غرفتي بذبححححححححححك

الريم: ههههههههههه ماتبيني اشوف زبااا..

الجازي بسسسسسسس والله لاذبـ..

الريم: ههههههههههههه خلاااص راح استر عليك..

البنات: خلصونا وينه السي دي

اخذت نجود السي دي من الريم وشغلته

وفعدوا البنات هبال ورقص حتى الجازي بعباتها فالتنهااااامعاهم



خلص البااارت

اتمنى اشوف ردودكم واراااائكم حبايبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:31 am

كلوديا
انغام ورده

اسعدني مروركم تسلموا لي

وهذا بارتين لعيونكم

الفصل الثاني:


يمممممممممممممه يمه لحقي علييي

مسكت جنا راس اختها وجلست تضرب بخدها ريم اصحي ريوووم شفيك
دخلت امها وشافت الريم طايحه على الارض وجنبها جنا وهي تبكي

ام فهد: يمه بنيتي شصااار
يمه ردددي علي
:قومي دقي على ابوك والا اخوك نوديها المستشفى
جنا اخذت جوالها وباصابع مرتجفه دقت على ابوها طلع مقفل جواله
جنا: ابوي مقفل جواله إهي.. إهي.. يمه

ام فهد: دقي على فهد قولي له بسرعه ياللللله ياجنا بسررررعة

في مكان ثاني...

في الفيصلية ..

فهد جالس مع ناصر وطلال وصديق وتركي صاحبهم في الكوفي شوب

دق جوال فهد

فهد: هلا

جنا: فهههههد الحق تعال بسرعه

فهد وهو قايم مخترع: جنا شفيك تكلمي شصاير ليه تبكي

ناصر وطلال من سمعوا اسم جنا قاموا تقربوا لفهد

ناصر: شصااااير

فهد: خلااااص جاي جاي

ومشى من غير مايقول شي وناصر لحقه

طلال اعتذر من تركي وراح وراااهم

في السيارة...

ناصر: شوي شوي يفهد شصاير عندكم

فهد: الريم طايحه عليهم مادري شفيها

فز قلب طلال عليها : وشوووووو شفيهااا

فهد: مادري جنا تقول دخلت الغرفه لقتها طايحة

وصلوا البيت طلال كان اسرع لقى ام فهد تلبس الريم عباتها حملها على طول للسيارة وحركوا للمستشفى
*******
في الليل..

الكل عرف عن الريم وراحوا لها المستشفى

فتحت نجود باب الغرفه لقت ريم جالسه على السرير والجلكوز مركب بيدها وجنبها طلال على السرير وعلى الكراسي فهد وجنا وام فهد

نجود: ريم حبيبتي
نجود وهي تحضن ريم وتبكي شصار امس كنتي معانا مافيك شي

طلال: تدلع علينا يحق لها الريم تشوف غلاتها

حمر وجه الريم ونزلت راسها

عايشه وهي تسلم على ام فهد: ماتشوف شر ياوخيتي

ام فهد تسلمي ياعايشه ماشر بس هي تاكل زين وتنام وكل شي بيصير زين

عايشه : سلامتك يالغاليه

الريم : الله يسلمك خالتي

فهد: يمه جدي كلم يبي يجي بس انا قلت له ساعه وريم بالبيت
وطلب تروح له هناك في بيته

ام فهد: زين انك قلت له لايجي هو بروحه تعبان

طلال طول الوقت عينه على نجود وفهد كان منتبه له

نجود كانت متلثمه وعيونها الذباحه ماقدرت ترفعهم

كان محاصرها بنظراته

فهد: يالحبيب مطول يالله عشان نخلص اوراق خروجها

طلال وعينه في نجود : يعني لازمك مرافق روح خلصها وتعال

فهد مسك طلال من ثوبه : اقول اخلص علينا يالله

الكل : هههههههههههههههه
******
في منطقه ثانيه ..فيلا سعود

في غرفة مكتبه الفخمه كان مكتبه كبير زجاجي والوان الغرفه بني كاتم وانواره صفرا وصوره كبيره تضم سعود في بروازها

كان يتكلم بهيبه

سعود: والله يابو مشاري ماودي اردك ... انت آمر على أي خيل ثاني وانا اجيبه لك هديه من عندي

ابو مشاري جالس قدامه وهو يحرك رجلينه بغضب: انت وعدتني يابو عبد العزيز وعطيتني كلمه

سعود وهو يمسح على جبينه من قمة الاحراج وجاته فكره : مالك الا طيبة الخاطر خلاص اصبر علي كم يوم وانا اجيبه

بس عندي شرط

ابو مشاري: موافق دام المقابل بيكون الرعد

سعود: تعطيني اختك والرعد مهرها يابو مشاري

ابو مشاري يعرف كل سوالف سعود وهو مايختلف عنه نفس الطينه قعد لحظه يحسبها هو مايهمه لا اخته ولا غيرها اهم شي ياخذ اللي يبي

ابو مشاري :تم ياخوك متى ماجبت المهر خذ البنت

********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:35 am

الفصل الثالث..

في بريطانيا..

سعد:أيه الكلام اللي بتأولوا دا ياراكان
انت متأكد انها هي مش غيرها يمكن مشبه..

راكان: اقولك شفتها بعيوني تقولي مشبه

سعد وتغيرت نبرة صوته للحزن: انا كنت عارف اني دي حتكون النهايه... بس لا لا مش حاسيبها تلعب بيا اكتر من كدا..

راكان وهو خايف من اللي ممكن يسويه سعد لو غضب: سعد اهدى ياخوي انا قلت لك هالكلام عشان تفوق وتنتبه لنفسك ودراستك بدل ما انت مقضي وقتك كله مع وحده ماعرفت قدرك
ياسعد كلها كم يوم واسافرما ابي اروح وانا مو مطمن عليك
الله يهديك لو انت بس ماضيعت هالسنه كان الحين انت تجهز لسفرتك

سعد : خلاص ياركان مالوش لازمه الكلام ده انا ماشي...

على طول ركب سيارته ومشى وهو في باله ان ينتقم من ريهام على خيانتها له

سعد شاب مصري طموح وذكي حلو طويل وجسمه حلو وشعره بني وناااعم كان رفيق وصاحب دراسه هو وراكان ساكنين في شقه سوى
كانت ريهام كل حياته مصريه مقيمه مع اهلها في بريطانيا مغروره ولاعبه مع سعد مره تخليه فوق في السما ومره تحت رجولها كانت راسمه على راكان بس لما مالقت أي تجاوب منه لفت على خويه

نعود لراكان: انا ويش اللي خلاني اقوله اخاف يسوي في نفسه شي والا يمكن يأذي البنت.... لا لا مايسويها
الله ياخذك ياريهام

في هاللحظه رن تلفون راكان
:الو هلا وغلا

ام سعود:هلا بالغالي شلونك يمه
راكان: بخير يمه انتم شلونكم ابوي واخواني
ام سعود: بخير يمه لحححـ..
هاااااااتي يمه
...:راكانووو يازفت وينك ماترد علي من امس وانا حارق تلفونك
راكان: راكانوو بعينك ياطلول اصغر عيالك انا
طلال: هههههه وحشتني يادب متى بترجع
راكان : هانت الخميس ان شاء الله عندكم..... بس ها لاعاد تسوي لي فيها سي إن إن
والرياض كلها تعرف
طلال بخبث: وانت ماتبي الرياض كلها تعرف بجيتك
راكان : اااااه لا وحده بس ما ابيها تعرف
طلال : ياااعيني عالرومانسيه اللي انت فيها
خلاص تم ماراح تعرف
راكان: بعد قلبي والله يالله تقلب وعطني الغاليه اكلمها
طلال: اتقلب هااا ارجع بس ويصير خير
راكان: هههههههههههه

**********
المغرب ...
في فيلا بعيدة شوي عن العايله تضم ناااس بسيطين في تعاملهم وراقين بأخلاقهم كانت هناك واقفه في حديقة الفيلا وتناظر لبعيد

....:ساااااااااااااااااااره

وجع ماتعرف تنادي بشويش

تركي : افااا يالغاليه انا تقولي لي وجع

ساره :شسويلك خرعتني

تركي: في ايش سرحانه؟
ساره : لا بس كنت افكر بروحتنا للمزرعه ضروري ياتركي نروح
تركي: وانت ليه ماودك تروحي
سارة : انت عارف كيف الوضع بيصير عمتك جواهر بتكون هناك وبناتها ما اطيقهم ودلول مسافره
يعني القعده هناك تطلع الروح
تركي وهو يحط يده على كتف اخته: لاتخافين ماراح اترك احد يضياقك
سارة : كيف وان بتكون مع الرجال منت بحولي
تركي: افا عليك وعبووود شووظيفته بخليه يجلس معك ويخبرني عن أي شي ممكن يصير
سارة: هههه عبود زين اذا قابلته تعرف راح يكون مع البزوره لاهي باللعب
تركي : يالله عاد فكيها سمر بنت عمي بو مشاري هناك وانتي تحبينها
سارة: والله بيروحون بيت عمي بو مشاري ماقالت لي الزفت وهي توها معي على الخط
لا وانا اشكي لها الحال بعد
وراااحت ترررركض
تركي:هههههههه خبله هالبنت مادري متى تعقل

تركي وهو يناظر لبعيد و يقلبها في باله : يارب انا شسوي ابيها بس ما ابي اخسر هالناس وناصر خويي ...بس انااا احبهااا

خليني اكلم ناصر يجونا هو واهله المزرعه واكيد راح اشوفها هناك

وفعلا كلم ناصرواتفق معاه انهم يجونهم المزرعه ووصاه يقول لفهد وناصر ويجيبوا اهلهم بعد

*********
عند سارة..

اوريك ياسمر انا تلعبين عليي
سمر: ياخبله كنت بسويها مفاجأه بس تريك خربهاااا
سارة:سموووور تتوقعينه يروح
سمر:مين تقصدين؟
سارة:سمممممممممممممممر
سمر: وجع اذني ابيها اي قصدك خالد
سارة :اجل مين مشتااااقه له موت
سمر : ماكلمك هو
سارة: لا لا من آخر مره قلت له يبعد شوي ما ابي حد يحس اخاف تركي يعرف شي
والا عمتي جواهر تعرفينها شرانيه
سمر : يالله ساره بروح امي تناديني اشوفك بكره في المزرعة اوكي
سارة اوكي باي
******
فيلا فهد في الليل
دخل الغرفه شاف الاضاءة هادية وشموع بكل مكان
ابتسم... وناظر في الزاويه وشاف نور عيونه نايمه على الصوفا.... لابسه فستان اخضر علاقي قصير لين الفخذ وشعرها كيرلي
صايره ملكة جمال
ناظرها فهد بشوق ...تقرب منها وجلس على ركبته... يتأمل ملاكه النايم حط يده على خدها ...
فتحت عيونها وابتسمت
رولا: وصلت حبيبي
فهد بهمس: تأخرت عليك ياعمري
رولا: لا بس انا مليت وغفيت هون.. وقامت
بدي احضر لك العشى حبيبي
فهد مسكها وقام... مد يده تحت رجليها.. ورفعها
رولا: حبيبي ماجعت كووول بالأول
فهد: ما ابي اكل شبعت ياعيوني
حطها عالسريروشال شماغه وفتح ازرار ثوبه وجلس يبوسها ويحضنها ووووو
*****
يوم ثاني الصباح
في قصر الجد..
لابسه بنطلون جنز وتيشرت اورنج.. شعرها رافعته ذيل حصان.. وماحطت مكياج ماتحتاج جمال رباني لبست صندل اورنج و نزلت
الريم:صباح الخير يأحلى جد بالعالم
الجد :هلا بريم الفلا صبحك الله بالنور
الريم:جدي برجع اليوم لبيتنا
الجد: اقعدي افطري الحين وراك مستعجله مليتي من جدك خلاص
الريم باست راس جدها: ماعاش اللي يقول هالكلام بس انت عارف انا من طلعت من المستشفى وانا عندك هنا
الجد: ماودي يالريم افرقك عن خواتك وامك بس توعديني تهتمين بصحتك
الريم:صار ياطويل العمر تآمر باروووح اجهز اغراضي عن اذنك جدي
الجد : اجلسي بالاول كلي مثل الناس بعدين روحي

السلاااام عليكم
الريم والجد : وعليكم السلام
الجد: هلا بطلال تفضل يبا افطر

طلال كان لابس بنطلون جنز وتيشرت اسود ومسوي سكسوكه طالع جنان

جلس على الطاولة وارسل بوسه في الهوللريم

الجد: استح وانا جدك قاعدن بينكم

الريم حمر وجها
طلال : شفيك ياجدي اختي واحبها فيها شي
الجد: الله لايفرقكم يايبا
طلال وهو يهمس للريم:ابيك في موضوع ريومتي
الريم : طيب تعال معي

الجد: علامكم يبا قمتوا
الريم وهي تمسك يد طلال: سلامتك ياجدي بسولف مع طلول شوي

طلعوا بره في الحديقة يتمشون والريم متمسكه بذراع طلال وسانده راسها على كتفه

طلال: ريوووم ودي اشوفها

الريم: كيف يعني تشوفها

طلال : يعني اشوفها

ووقف قبال ريم وبنبرة شوق : مشتاق لها ودي لو مره اتكلم معها ودي تحس فيني
الريم واخوها كاسر خاطرها: خلاص اسمع انا كنت ناوية ارجع اليوم البيت
بس خلاص بأجلها لبكرة وبقول للبنات يجوني اليوم نسهر سوا

طلال وهو يحضن ريم: يس يس
وانا بطلع الحين وبنتظر اتصالك

الريم :ههههههه مخبلة فيك هالنجود

طلال: ااااااه ياحبي لها

جلسوا يتمشو شوي وبعد كذا طلع طلال وراحت ريم تكلم البنات

لاتحرمونا من ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:36 am

الفصل الرابع
******
في فيلا سعود

العنود وهي تمشط شعرها: سعود حبيبي

سعود وهو لسى على السرير : خير

العنود قامت وجلست جنبه : حبيبي بروح السوق اليوم

سعود:طيب شي الجديد

العنود وهي تمسح على صدره العاري : شفيك حبيبي ..تغيرت كثير ما كنت كذا
سعود بعد يدها وقام واخذ الفوطه : انا داخل اخذ لي شور جهزي ثيابي تأخرت عن الشركة
ودخل الحمام
العنود رمت اللي قدامها بقهر: انا عارفه ان في وحده ثانيه... والله ماراح اتركك ياسعود الا لمن اعرفها ...
سوالفك هذي مو علي
*******
في الليل
في قصر الجد
البنات كلهم تحت بالصالة الجانبيه اثاثها تراثي جلسات على الارض وتحف واشياء تراثية كان كل شي فيها تراثي ماعدا تلفزيون البلازما الكبير اللي معلق على جدارها

جالسين البنات يشاهدون فلم رعب وكل واحده لاصقه في الثانية من الخوف

رن تلفوووون الريم

طلالي يتصل بك...


ابتسمت ريم وقامت كلم طلال

:الو هلا طلالي
طلال: ريوووم الشباب في بيت الشعر لاحد يطلع بره
الريم: اوكي
طلال: شصار على موضوعنا
الريم : خلاص انا باخليها تطلع فوق .. بس طلال الله يخليك لا تطول اخاف ناصر يجي والا جدي يصحى
طلال ماراح اطول بس يالله انا طالع فوق الحين

دخلت ريم وهي تفكر شلون تخلي نجود تصعد من غير ماتشك بشي

عهد: ريييييم فاتك اللي صارالبطلة ماتت

الريم : عيدوووه ابييي اشوووف
نجووود :لاااااا الريم ما ابي اشوف المنظر اللي يقرف دم وحااااله

الريم وجتها الفكره: خلاص عهد عيدي المقطع وانتي يانجود اصعدي فوق غرفة نااااصر جيبي لنا فلم ثاني

جنا : انا بروح معك يانجود

الريم ويش ذي البلشه: لا جنااااوي خليك جنبي للحالات الطارئه ههههه

البنات :هههههههه بدت الخواااافه

نجود : خلاص بسرعة بجيبه وارجع

صعدت نجود على الدرج بسرعه وماحست الا بيد تمسكها من ورى

:يمممممممممممه

طلال بسرعه حط يده على فمها وهمس بأذنها هذا انا طلال لاتخافين

نجود وقلبها مثل الطبل
بعد طلال يده ولفها صوبه قعد يناظرها... تنورتها القصيره بني وتيشرت تركواز ماسكه على جسمها شعرها القصير وغرتها نازله على عيونها ااااااه عيونها الذباحه اللي تقتل طلال كل ما شافها

نجود: طـطــ..طلااااال

طلال : عيونه

لفت نجود تبي تروووح بسرعه بس طلال مسكها : على وييين ..انا ماصدقت اشوفك

نجود: بروح لاحد يشوفنا..طلال مايصير

طلال : لحظة بس بقولك شي وبعدها امشي

نجود وهي راسها بالارض: شنو

رفع طلال وجه نجود : ناظريني يانجود لاتحرمي عيني تشوف عيونك

رفعت نجود عيونها وو..

طلال: احبك يانجود ...احبك

وماشاف الا غبارهاااا

تنهد طلال من قلب وفي نفسه : اهم شي اني قلت لهاااا

دخلت نجود للبنات وهي لونها رايح

الريم: نجووود شفيك

نجود:.....

الريم قامت : نجود شفيك... صار شي

البنات كلهم يناظرون نجود وهي تحضن الريم وتبكي

الريم: دق قلبها خافت ان طلال مسوي لها شي

الريم: نجود تكلللللمي

نجود بتصريفه وهي تبعد عن حضن الريم : مااااافي شي... بس خفت كأني سـ.. سمعت صوووت فوق وخفت شوي
البنات: ههههههههههههههههههههه

الريم تبتسم وهي عارفه ان نجود مصرفتهم: مااالت عليك خرعتينا بالفاضي

بعدها صعدوا البنات للغرفه المخصصه لهم وناااامو

ماعدا نجود والريم...

نجود:ريييييم

الريم :همممم
نجود: نمتي
الريم :لا لسه قومي المطبخ نشرب لنا كوفي ونتكلم شوي
نجود: يالله

نزلوا الريم ونجود وراحوا المطبخ جلست نجود على الطاولة وريم تجهز الفناجيل

الريم : شصار فوق يانجود..

نجود:......

********
عند الشباب

ناااااصر: اقول قم بس قم غشاااااش مثلك ماشفت

طلال : ههههههه ماتتحمل الخسارة لاتلعب

تركي : اقول شيلوا هالورق كل واحد منكم اخس من الثاني هههه

ناصر رمى المخدة بوجه تركي : ياتقول خير والا تسكت

فهد وطلال:هههههههههه

تركي: اقول فهد شمقعدك لهالوقت قوم بس أزين لك بيتك وعيالك يالله قم

فهد: لا.. لاتخاااف مضبط اموري ...

مصعب: ههههه حلوة

تركي : دام امورك ضابطه يالأخو ورا ماتجيب لنا كوفي بدل شاهي طليل اللي فقع مرارتي

طلال : فاقع مرارتك ها.. اقول فهد لاتقوم اللي يبي شي يجيبه

فهد: هههه صدقت عندك المطبخ ياخوي روح ضبطنا انت هالمرة

ناصر : ادخل من الباب اللي ورى ماحد حولك..

قام تركي ولف على الحديقه بيدخل المطبخ..
*****

الريم : بس هذا يانجود ههههه ..والله اني خفت ان طليل مسوي لك شي

نجود: اقولك كان ماسكني وعيونه ااااه والله اني خفت ناصر يطلع كان رحت فيها

الريم :ههههههه يالخبله طلال ماطلع الا لمن تأكد ان ناصر مع خوياااه

يالله بس نطلع ننام صدق ماعندك ساااالفه

طلعوا لفوق...

وكل اللي نقال كان تحت سمع تركي اللي انهاااار....

معقوله نجود وطلال ..لا لا اكيد مو هي ... الا انا سمعت تقولها نجود
ليه .. ليه..يعني ضاعت خلاااص

رجع تركي لبيت الشعر وقال لهم ان باب المطبخ مقفل واخذ اغراضه ومشى

******
يوم ثاني الكل استعد عشان يمشون للمزرعه الشباب بس اللي بيروحون مع البنات

الامهات عييوا ووصوا على الشباب ينتبهوا للبنات وما يباتون لليل بس ويرجعون

الجازي: خلاص حبيبي انا نازله

عهد: بووووووووو

الجازي : يممممه

عهد: هههههههههه خلصينا نبي نمشي

الجازي وهي تحط الجوال بشنطتها: خلاصناااا يالله امشي قدامي

عهد : سالم بيروح ؟؟

الجازي : اكيييد لومايروووح ما اروح انا

عهد : ياااعيني

مشت السيارات كل واحد مع خواته في السيارة الا الجازي ركبت مع سالم

وصلو على الساعة 9 كانت المزرعه كبيره جدا فيها فيلا بملحقها وبيت شعر في الجهة الخلفية

كان تركي واقف لستقبالهم مع ابوه وعمه بو مشاري اللي فرح لمن عرف ان سعود جاي وفي باله ان الخيل خلاص صارت له

توقفت السيارات في المواقف ونزلوا البنات واتجهوا للفلا
والشباب بعد السلام راحوا لبيت الشعر

********
قامت سارة تستقبل البنات اللي كانت تعرفهم قبل في الجامعه وزميلة للريم

سارة" هلا وغلا حيااا الله من جانا

الريم وهي تسلم عليها: اهلين شلونك سارة لك وحشة والله

سارة : الله يسلمك حبيبتي حياكم اعرفكم على الموجودين

جلسوا البنات بعد ماتعرفوا على اهل سارة

كانوا مرة حلوين معاهم ورحبوا فيهم خير ترحيب
والبنات بعد انبسطوا عليهم ماعدا العمة وبناتها اللي كانوا يناظروهم من طرف خشمهم

ايمان بنت عمة سارة : شجيبهم ذولي ناقصينهم

جميله اختها: صدقتي كفايه علينا سويره

ايمان :ههه اللي يسمعك وانتي تقولين سويره مايشوفك قبل شوي تتميلحين لها

جميله: مولسواد عيونها كله عشان الغالي اخوها بس اتمكن وآخذه تشوفي شسوي فيها

جميلة انسانه متسلطه مغرورة مثل امها ..شعرها مصبوغ.. طويله وحلوه بشكل عام.. بس غرورها مخرب عليها تموت في تركي ولد خالها بس هو مايعطيها وجه وهذا يموتها قهر

ايمان اختها اقل جمال منها وتغار موت من سارة لانها حلوة ومدلعه

في غرفة البنات

الجازي: والله انا من زمان ودي اشوفك من كثر ماتتكلم الريم عنك

ساره: وانا بعد ودي اتعرف عليكم من زمان

سمر: بنات شرايكم نطلع للخيول

الريم: عندكم خيول هنا

لولوة اخت سمر: ايوه لكل واحد من اعمامي خيل واحنا بعد

سمر: بابا وعدني هاليومين بيشتري لي خيل اصيلة

لولوه : اوووه يالغيره عاد كل هذا لان ساره شرالها تركي خيل جديدة

البنات : هههههههههه

جنا : يالله…. انا متحمسه… قوموا يالله

راحوا البنات جهت الاسطبلات

سارةصاااااااااااالح جهز الوضحى وباقي الخيول
صالح: حاضر ياست الستااااات

ركبوا البنات خيولهم وسارة اعطت الريم صفوق خيل تركي بس لانها حاسه بدوخه اعطته لنجود وهي جلست تتفرج عليهم
..........

وهي جالسه على العشب

رن جوالها

الريم : الوهلا طلال

طلال: ريم وينك انتي

الريم :عند الاسطبلات ليه فيه شي

طلا : لحالك
الريم: ايه البنات على الخيول يتمشون في المزرعة

طلال:خلاص الحين جاي لاتتحركين

سكرت ريم ووقفت عند الشجرة تنتظر طلال

ريم كانت لابسه جينز سماوي وبلوزه بيضا بياقه عاليه وشعرها مرفوع ذيل حصان ولابسه كاب وبوت ابيض طويل على البنطلون مره كيووووت

حط يده على عيونها وهمس بإذنها : وحشتيييييييني

دق قلبها بسرعه وهي تشم ريحة عطره وصوته ايه هذا صوته لفت بسرعه

را..راكااااان

حضنها راكان لصدره وحشتيني ياعمري موت موت

الريم: متى وصلت وكيف جيت

انت موجود هنا صح انا ما أحلم

راكان: معك ياعمري هنا وماراح ابعد ثاني خلاص

مسك يدها وجلسها جنبه

الريم :متى وصلت
راكان: الفجر سلمت على ابوي وامي وعرفت انكم هنا ماتحملت انتظركم لين ترجعون شغلت السياره وجيت

الريم :البنات جايين قوم راكان لحد يشوفك
راكان : يالله حبيبتي اشوفك بعدين
********
عند البنات وهم راجعين كانوا يتسابقواوفجأه..

اااااااااااااااااااااه


:نجود



*************

خلص البارت

ياجماعه وين الردود على الاقل عشان اعرف ان في احد يقراها اولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:37 am

الفصل الخامس

عهد :لاااااا نجووووود
الجازي بسرعة نزلت عندها: نجود حبيبتي تعورتي

نجود: اااه رجلي يالجازي ما اقدر احركها

البنات ماسكين نجود يساعدونها تقوم

نجود : ما اقدر ااااه رجلي إهي إهي

نورة : انا بكلم مصعب يجي يشوفها

دقت نورة لمصعب وقالت له اللي صار

********
عن الشباب

مصعب قام بسرعه
فهد : خير يامصعب شصاير؟
نجود طايحه من الخيل بروح اشوفها

قام تركي وطلال في نفس الوقت

طلال: جيبها يامصعب وانا بشغل السيارة

سعود: ماله داعي انتظر يشوف يمكن شي بسيط تعرفوا البنات شلون يكبروا المواضيع

تركي وقلبه بيطلع منه: المستشفى افضل عشان نطمن

طلال راح بسرعه شغل سيارته
ومصعب جا شايل نجود والجازي وريم معاها

وعلى المستشفى على طول

اما تركي راح يسأل سارة عن اللي صار
******
فهد:راكان شوف اخوانك يالله عشان نمشي
وانت يانايف كلم البنات يطلعون

ابو مشاري: شدعوة يافهد عسى ماشر ليه طالعين انتظر العشا

فهد: السموحه يابو مشاري الجايات اكثر ان شاء الله

سعود قام وقام معه ابو مشاري

ابو مشاري:بغيتك يابو عبد العزيز شوي

سعود: خير يابو مشاري

ابو مشاري: ايش صار على موضوعنا؟؟
سعود :الاسبوع الجاي هو عندك

ابو مشاري وهو فرحان: قدها يابوا عبد العزيز

********

فيلا( ام مصعب)

بعد مارجعت نجود من المستشفى دخلوها غرفتها عشان ترتاح وطلعت الريم والجازي للصالة

عايشه: ها يمه شقالوا لكم المستشفى؟

مصعب : تطمني يمه رض بسيط بس خليها ترتاح تعرفين بنتك خوااافه
عايشه: وخواتك ماجوا معكم؟

مصعب: جاين مع فهد يمه

عايشه : ووينه طلال

مصعب وهو يضرب جبينه: اوووه يمه نسيته بره يالله بروح مع السلامه يالغاليه

عايشه:في حفظ الله ياوليدي

طلعت ام مصعب للصالة وشافت الجازي وريم واقفين بيطلعون

الجازي: يالله ياام مصعب ماتشوفون شر

الريم: انتبهي لها ياخالتي وانا بزورها بكره

عايشه: على وين يمه تأخر الوقت باتوا الليله معنا

الجازي : سالم ينتظرنا بره نجيكم في الافراح ان شاء الله

عايشه: مع السلامه واديروا بالكم يمه في الطريق
********
اليوم الثاني الكل تجمع في بيت ام مصعب يتحمدون لنجود بالسلامه والجد بعد كان موجود

وطبعا لان كلهم بس يتحجبون عن بعض فهم جالسين بمكان واحد في الصالة الرئيسيه في الفيلا والبنات يتناوبون في غرفة نجود

الجد: يابو سعود بكرة ان شاء الله نسوي عزيمه كبيره بمناسبة رجعة راكان وسلامة نجود عندي يالقصر

ابو سعود: يجزاك خير يبا ان شاء الله اكلم اهلنا وجماعتنا يستاهل الدكتور

طلال وهو يدز راكان: ابسط ياعم من قدك هههه

راكان ماسك ياقة ثوبه: احم احم

******
نروح عندالبنات

جنا وهي داخلة ركض: سمعتووووووا

العنود : شوي شوي علينا شصاير

جنا وهي تاخذ نفس: بكره العزيمه في بيت جدي بيذبحون الذبايح عشان راكان وهالمهبلة نجود هههه

نجود وهي ترمي جنا بالمخدة: ما مهبله الا انتي
رولا: صحيح ألي فهد انو عمي بدو يعمل حفله كبيره بالمزرعه شلون صار هلا ببيت جدكون

العنود: وكاد جدي سبقه ودام قال في البيت يعني مافي روحه المزرعه

عهد: انا ارتاح اكثر ببيت جدي وبعدين شكبره يغني عن اكبر مزرعة

الريم تكلم نجود: نسيت اقولك ان سارة تسلم عليك كثير وراح تجي بكره عشان تشوفك

نجود: مسكينه كلمتي البارح كانت حاسه بالذنب وتقول اخوها سمعها تهزيئه محترمه

الريم: والله ماله داعي هذا امر الله

جلسوا البنات مع نجود للعصر وبعدها كل واحد مشى بيته
*********
يوم ثاني الصباح فيلا ابو سعود

راكان: صبحك الله بالخير يبا

ابو سعود جالس يشرب قهوته ويطالع في الجريده: صباحك النور ياولدي.. حياك

ميري ياميري جيبي قهوة راكان

راكان: تسلم يبا

جلس راكان جنب ابوه وهو يحرك في يده شوي ويمسح على شعره شوي

ابو سعود: قل اللي وراك ياراكان

راكان: ههه كاشفني يبا

يبا ابي اتزوج
ابو سعود نزل الجريده: هذي الساعة المباركه ياولدي
بس ماراح تنتظر تعينك بالاول
راكان: ملكه بس يبا اخاف تضيع البنت

ابو سعود: يعني في بالك احد

راكان :الريم يبا

ابو سعود : والنعم والله خلاص اشوف الوقت المناسب واكلم عمك

قام راكان وباس راس ابوه: الله يخليك يبا تسلم لي

**********
عند البنات
مرتبشين تجمعوا كلهم في بيت جدهم وكلموا الكوافيره تجيهم

في الليل كان كل شي جاهز وبدوا الضيوف يحضرون

الريم :لابسه فستان اسود ماسك عليها بدون اكمام وفيه شريطه عند الصدر بوردة وصندل ذهبي وشعرها كيرلي
مكياجها ناعم مره

عهد وجنا مثل بعض :فستان فيروزي قصير وصندل ابيض فيه فيروزه من جنب وشعرهم سايح ومكياج ناعم

نجود فستان احمر طويل بارز لون بشرتها البيضا وشعرها استشوار على فوق وحاطه ورده حمره فيه ومكياج دخاني صايره جنان

العنود فستان بني طويل من ورى وقصير من قدام وشعرها رافعته بشكل جذاب ومكياج خليجي

الجازي فستان سماوي طويل بدون اكمام وشعرها خلته بطوله سايح ولافته من تحت شوي

نوره فستنان بينك بطبقات وصنل بنفس اللون ومكياجها كثير ناعم

رولا: فستان حمل ابيض بذهبي وشعرها على جنب وبس كحل وقلوس

نزلوا البنات تحت والكل كان مبهور بجمالهم

الريم تكلم نجود : موهذي سارة اللي عند الباب

نجود : ايه هذي ساره خلينا نروح لها

اتجهوا البنات لسارة اللي شافتهم وراحت تسلم عليهم

الريم: هلا بالغلا نورتي حبيبتي

ساره : هلا فيك وناظرت نجود كيفك نجود شخبار رجلك
نجود: الحمد لله صارت احسن الا ويش هالجمال

ساره كانت لابسه تنوره قصيره ابيض فيورد صغير عنابي وبلوزه علاق عنابي وصندل عنابي بخيوط بيضا لافه على ساقها وشعرها رافعته بحركه حلوه وغرتها قاصتها قصيره على جبينها
سارة: تسلمي حبيبتي عيونك الحلوة


*********
عند الرجال الكل كان يسولف اللي في الشغل واللي في السياسه والشباب فالينها لحد ماتكلم بو مشاري
يكلم الجد

ابو مشاري: والله ياطويل العمر حنا يسعدنا بهاليوم نخلي الفرحه فرحتين ونطلب يد الريم لولدنا مشاري

طبعا مايحتاج اوصف حال اللي جالس وبيده فنجان القهوه شلون قلبه طلع وكأن الكون وقف

ابو سعود وهو قايم : السموحه منك يبا والحاضرين

الريم محيرة لولد عمها

عم السكون في المكان للحظه قال بعدها الجد : جاك الرد يابو مشاري وملكتها بعد اسبوع
اترك المجال لراكان يوصف لكم شعوره: لحظة اللي طلبها بومشاري حسيت نبضي بيطلع من عروقي كانت كأنها صفعه موجهه لي شلون ..كيف... هذي نور عيوني ..ملكي.. لي انا وبس يااااه يايبا ودي اقوم احضنك.. ابوسك.. انقذتي رجعت روحي لي )

************

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
Admin
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3116
نقاط : 4944
العمر : 27
الموقع : مصر (ام الدنيا)
المزاج : الحمد لله على كل حال

جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة   جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 8:39 am

سعود في نفسه: لازم اخلص من موضوع الرعد قبل لاتملك الريم على راكان عندها راح يصعب الموضوع

مالي الا العنود هي اللي راح تجيبها

سعود يهمس لعبد العزيزولده: عزوز روح ناد امك قلها ابوي يبيك بره

قام عزوز يركض ودخل داخل

العنود: عزوز حبيبي شفيك

عزوز: ماما ابوي يبك بره

العنود:خلاص حبيبي روح اجلس مع خلاتك وانا شوي وبجي

طلعت العنود وهي متعجبه من طلب راكان

كان واقف في الحديقه بره يلعب في جواله حس بأحد يتقرب رفع راسه

وقف مبهور يطالعها

العنود: هههه منادني عشان توقف تطالعني كذا

سعود وهو يقرب منها: شهالجمال عنودتي

العنود وهي مستحيه: عيونك الحلوة حبيبي
سعود: العنود بغيتك بموضوع

العنود في نفسها: أي كذا ياسعود اعرفك ماناديتي تتغزل الا اكيد براسك شي

سعود: معاي حبيبتي

العنود : ايه قول اسمعك

سعود: جاتني صفقه مره قويه وتدخل علينا ذهب بس بمقابلها يبون الرعد حصان الريم

العنود: انسى مستحيل تبيعه اختي واعرفها
سعود: وانا ليش طلبتك اجل حاولي انتي معها شوفي طريقه تقدري فيها تقنعيها توقع على البيع
وانا جبت معي الاوراق انت ضغطي عليها وخليها توقع

العنود: وانا بينوبني شي من هالصفقه
سعود: اكيد ياعمري انتي بس جيبي لي التوقيع

العنود:الا تجيبه لك الليله تعطيها اللي تبي

سعود: آمريني

العنود : نسافر

سعود وهو كل اللي يبيه الحين التوقيع: اسفرك شهر عسل جديد ياعمري بس خليها توافق

العنود: خلاص بنام الليله عند اهلي عشان اكلمها براحتي

سعود : صار خذي هذي الاوراق وخليها تعطيك رقم حسابها عشان حقها يوصل لها

العنود: خلاص تم

وجت العنود بتقوم بس وقفها سعود

لحظه نسيت اقولك

العنود : شفيه

سعود: راكان خطب الريم وملكتهم الاسبوع الجاي

العنود: والله لاتموت فرح الريم من هالخبر
يالله عن اذنك بروح

مشى سعود راجع وهو مبسوط ان اخيرا راح تنحل المسأله صحيح هو تزوج مسيار كثير بس كان يبي موضي بزواج شرعي لانها رفضت المسيار وهو كان يحس انها غير عن كل اللي عرفهم كان يتمنى اليوم اللي يجتمع فيه مع حبه وخاصه انها رفضت تكلمه لين يتم الزواج
***********

يهمني رااايكم في البارت
اتمنى اشوف ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ola5.own0.com
 
جنون الحب روايه رومنسية رووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادوات مطبخ رووووووعة
» فى عيد الحب..التعبير عن الحب يغنى عن الكلمات
» ازياء شتوية رووووووعة للمراهقين
» قشعريرة الحب
» من أروع ما قيل فى الحب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علا القمر :: قسم للقصص والروايات-
انتقل الى: