الفصل الاول..
في الشركة..
سعود:يازفت انا كم مرة قلت لك تجمع الاوراق هذي بملف اول قبل لا اوقعها
منذر: آسف ياطويل العمر مره ثانيـ..
سعود :اقول تقلع من وجهي ذالحين وقلهم يجيبوا لي قهوة
منذر :صار طال عمرك
طلع منذر من الكتب وقابل فهد جاي
فهد :هاشلونك يامنذر شفيه وجهك مقلب الوان هههه
منذروهو يمسح جبينه :مثل كل يوم ياطويل العمر
فهد: هههه معليش يامنذر تحمله والله هو ماله غنى عنك
منذر: الله يعين استأذن
دخل فهد المكتب وشاف سعود يقلب في الاوراق ومعصب
فهد:خير يابو عبد العزيز طلبتني
سعود:وهو يحط الاوراق بدرج مكتبه : أي والله يافهد بغيتك بموضوع وابغاك تساعدني فيه
فهد: امرني ياولد العم
سعود:........
فهد مستغرب من ولد عمه مو بالعاده يكون كذا دايم سعود اناني ومتعصب ولايطلب احد كل شي يجيه تحت الطلب
فهد : اسمعك يابو عبد العزيز
سعود:انا ودي بالرعد يافهد
فهد : الرعد حصان الريم؟؟
سعود: ايه الرعد ابو مشاري شافه في المزرعة الاسبوع اللي طاف ووده يشتريه وانا ماودي ارده
تعرف بينا مصالح ووكاد ان حنا بنحتاج له بشئ
فهد: والمطلوب؟!
سعود : تقنع اختك الريم تبيعه انت عارف جدي ماراح يقبل بهالشي الا لمن يكون برضاها
فهد: مستحيل اسمحلي ياولد العم الريم روحها في حصانها ومستحيل ترضى وانا ما ابي اطلبها وتنحرج مني وانا داري انها ماترخص به
طلع فهد من المكتب وترك وراه سعود يصفق يده على المكتب بكل غضب وقهر
كان وده يعطي الرعد لابو مشاري لان حاط عينه على اخته ووده ياخذها
سعود دايم يستغل مركزه وجماله في اللعب على البنات يتزوج مسيار ويطلق
تزوج بنت عمه العنود عن حب وبعد الزواج خمدت ثورة حبه لها
مايقاوم البنات صحيح ماياخذهم بالحرام بس بعد مايقعد مع وحده اسبوع الا ويطلقها
وطبعا هذا كله من دون علم العنود
عند البنات..
متجمعين في بيت الجد
جنا وهي تاكل من صحن الكيك اللي في يدها: الا يابنات وينها الجازي ماشفناها اليوم؟
عهد: اكيد مع حبيب القلب ههههه
الريم تدورفي الدرج:الله يخليهم لبعض يالله انا ودي ارقص وينه سي دي راشد الجديد
نجود : تلاقينه بغرفة الجازي فوق امس وهي تكلمني اسمعه شغال
الريم: بروح اجيبه استعدوا
جنا:ههههه نستعد لأيش للهز هههههههههه
البنات:ههههههههههههه
صعدت ريم لغرفتة عمتها وهي تدعي انها ماتكون مقفوله
فتحت الباب
الريم: ممتاز مفتوح
وييييييييييييييييش ذاااا
ههههه الله يرجك يالجازي والله لو جدي شاف هاللمزبلة اللي عايشه فيها كان شفتي شغلك
كانت ثياب الجازي بكل مكان على السرير والارض كتب هنا وهناك واكسسواراتها منثوره على التسريحه
الريم: ويش هالحوسه وين بلقى السي دي الحين
اتجهت للمسجل وضغطت الزر: اوكي تمام لساته موجود
سمعت صوت من بره.. اتجهت للشباك اللي يطل على حديقة البيت
شافت الجازي وسالم ماسك يدها وهي منزله راسها.. شكله يقول لها شئ احرجها
في الحديقة..
: يالله حبيبتي وحده بس ماراح امشي الا لمن اخذها
الجازي: سااااالم
سالم : عيون وروح وقلب سالم يالله حبيبتي اروح وانا زعلان يرضيك
الجازي : لا حبيبي خلاص وباسته في خده وركض بتدخل داخل
كانت يده اسرع منها مسكها وسحبها له لين ماضربت بصدره تلاقت عيونهم واختلطت انفاسهم مع بعض باسها في شفتها بقوة
بعدت الجازي عنه بسرعه ودخلت وهي وجهها مية لون
مشى سالم وهو يضحك فرحان
كانت هذي اول مره يقرب للجازي كذا
مرشهرين على خطوبتهم وهي دايم تتحاشى تكون معاه بمكان خاص او تقعد حتى قريبه منه
كان سالم يعشقها بجنون من لما شافها اول مره بخطوبة ناصر وحنان اخته الله يرحمها وكان كل مايكلم ناصر عشان يخطبها يقوله انها صغيره انتظر لمن تخلص دراسه عشان ابوي يوافق
وبعدها بسنتين توفت اخته في حادث كانت طالعة من الجامعه وواحد مار بسرعة وخبطها وتوفت على طول
طبعا أتأجلت خطوبتهم بعد كذا عشان العزا وعشان ناصر اللي انهار ومارجع لطبيعته الا قبل سنه وتمم خطبتهم بعد كذا
نعود للريم اللي شافت كل شي من شباك الجازي قامت تضحك ودعت لهم من قلب ان الله يوفقهم
********
دخلت الجازي البيت وهي تسمع رجة البنات عند المسبح
الجازي: ياسلام شتسووون شو هالخيانه متجمعين في بيتنا ولا تقولون لي
نجود: وصلت الهايمه الولهانه خلصتي حبيبتي من روميوا
البنااات:ههههههههه
جنا : صدق عمتي انتي موفاضية لنا عشان نقولك
...: هلا والله تو مانور البيت
الجازي :ريمووو شنو هذا اللي في يدك من وين لك ؟؟لاتقولييييييين دخلتي غرفتي بذبححححححححححك
الريم: ههههههههههه ماتبيني اشوف زبااا..
الجازي بسسسسسسس والله لاذبـ..
الريم: ههههههههههههه خلاااص راح استر عليك..
البنات: خلصونا وينه السي دي
اخذت نجود السي دي من الريم وشغلته
وفعدوا البنات هبال ورقص حتى الجازي بعباتها فالتنهااااامعاهم
خلص البااارت
اتمنى اشوف ردودكم واراااائكم حبايبي