السلام وعليكم و رحمة الله وبركاتة .اولا نحن كلنا مسلمين ونعرف ان زواج بين اختان حرام يعني فتاة تتزوج زوج اختها وقال رسول صلى الله وعليه والسلام ( لا تجمعوا بين فتاة وعمتها او فتاة وخالتها او بين شقتين) مالي حفظننه حديث جيد بس بهذه المعنى طيب اسمعوا هي قصه غريبة شوي بس قصه حقيقيه و اعرف ماحد رح يصدقها بس قراتها باحد منتديات فتاة تتكلم( انا فتاة جميلة بالاخلاق وشكل وحنونه كتير وعاطفيه و حساسه وعقلي صغير بنضحك علي بكلمتين حلوين بعد زواج اختي وانجبت 5 اطفال من زوجها بدات اشعر بنحوه بالحب واعجاب وبدات اهتم به وكل لحظ ومستغرب بالصفتي شو ابهتم بزوج اختي مهم احببته حبا جنونيا عشقته صرت اكره اي حد بحبه حتى اختي وامه مثلا واخواتيه وغيرهم بدات اكره اولاده بالعلم انهم اولاد اختي مهم وهو اخبرني انه احبني ورح يطلق اختي عشاني عشان نتزوج لكني رفضت لان رح تصير بينا عداوه فطلبت منه يتزوجني واختي على ذمته ووافق وفعلا تزوجناه رسمي بس بسر وجلست مبسوطة معه واختي لا تعرف شي ولا احد من العائلة لان اكييييييييييييد رح يذبحوني من ضرب لان نحن عائلة محترمة ومتدينة بعد حوالي سنة من زواج احسست بشي بالداخلي ابتحرك و لعت نفسي وادوخ واستفرغ وظهرت علي علامات الحمل بنفس وقت حست به باعراض رحت لطبيب وتاكدت اني حامل وعمري لا يتجاوز16 سنة يعني لسا طفله وقت تزوجت زوج اختي كان عمري 15 سنة مهم لما تاكدت من حمل خفت وبدات اشعر بورطه لان انا احب اختي موووووووت وماعندي اغلى منها وهيه كمان تحبني بس بالنسبه لها اعتبر سرقت زوجها منها وبدات افكر بحل ينقظني من ورطه وقلت لزوجي او بالخص زوج اختي وقال شو رايك تسافري الى بلد دون علم احد وفقت وفعلا جهزت نفسي ماحد انتبهلي وسافرت الى مصر انا وهو هو اخبر اختي انه مسافر بشغل وانا اخبرت اهلي اني مسافره بالبعثه لاني بجامعه يعني بالدارسه وفعلا سافرنا وماحد شك بنا وصلت لهناك كانت مصيبه كبرى ان كان زوج اختي تاني موجود وشافنى حسيت بورطه رحت لعنده قلت له يا اسامة رح تخبر ساره بان انا مع علاء و رح توصل خبر لجود قال اسامة اه انت خبرتي اهلك انك مسافره بالدراسة ودراسه مع علاء ورح اوصل خبر لابوكي جنت حسيت بجنون بس طنشت وجلست مسافره حاولي 4 سنوات ولدت جبت بنت بالتجنن حلوه ورجعنا الى سوريا هنا وقت وصلت للبيت اهلي شافوا معي بنت سالوني من وين هالبنت كذبت عليهم وقلتلهم لقيتها بشارع يتيمه صدقوني قالوا ليش كنت مسافره مع علاء قلت لا انا سافرت لوحدي مع جامعه بس لقيته بالصدفه هناااااااك صدقوني كبرت البنت وصار عمرها 10 سنين وبدات احس اني ندله ما بستحق ان حب اختي لي كثير فكرت وفكرت لقيت حل ان اخبر اختي لان ضميري ابعذبني فرحت لبيت اختي ومعي ابنتي ودخلت لبيت شفت زوجها رح يخرج من بيت شاف ابنتي غلط بالكلام وقال تعالي يا هدى يقصد بنت قالت بنت اوكي يا عموا وفعلا رحت وقلها انا ابوكي امام اختي اختي جن جنونها قالت له يا خائن متزوج علي وعندك بنت سبقني وقال لها اه ومن اختك ضربتني وقلعتني من بيت وخبرت العائله كلهم تبروا مني وعشت بفندق انا وابنتي ونادمه اشد ندم وحسيت ان ندله وبستحق اكثر من هيك ورحت لعندهم وطلبت منهم ان يسامحوني ما قبلوا لان يلي عملته جريمه بتعقاب عليه لان زواج بزوج اخت حرام مهم حملت مرة ثانيه منه بعد تبري مني بحاولي6 شهور وهو ما قطعني طل يزورني وانا بفندق وحملت منه ولدت مرة ثانية جبت صبي بعد ولادة وشاف ولد قال مابع ازورك ابدا عندك صبي بحميكي و رح ومابع يزورني ابدا قطعني وسمعت من ناس ان اختي طلقت منه هي طلبت طلاق وانا لسا على ذمته حاولت اصلح ما فسد دون فائدة وقت صار عمر هدى 12 سنين ماتت بسرطان براسها و كان عمر فواد 5 سنين فكرت ان اهاجر بلد وفعلا هاجرت بلد وانا بمصر مات ابني كان عمره 6 سنوات بعد موتت اخته بسنه وحزنت عليهم حزنا شديدا رجعت للبلد ورحت لعنده وطلبت منه طلاق وفعلا طلقني عشت معه 13 سنه اقصد على ذمته واختي 15 سنه مهم ورجعت لاهلي وطلبت سماح دون فائدة خلاص كرهوني مع علم عندي 4 اخوات وانا خامسه بنات كبرى يلي مطلقه انا تزوجت زوجها و انا صغرى وعندي اخان كلهم تبروا مني جلست 21 سنه ابتعذب 13 سنه على ذمته و 8 سنين بعد طلاق وفاة اولاد لم اتزوج خلال 8 سنين و بعد 21 سنه سمعت من الناس ان امي ماتت من قهر و ابي مات وهم غضبنين علي رحت طلبت من اخواني يسامحوني وفقوا يسامحوا واخيرا بس صاروا معي برسمي ورجعت لهم بس اختي كبرى قلبها نئز مني ما بع تحبني مثل اول بعد رجوع العائله متمسكه ومعهم انا بعد سنه تزوجت بابن حلال واختي تزوجت باخيه وعشت اجمل ايام وتابت وتقربت الى الله والله قبل توبتي وحمدالله و جبت بنت منه وظليت اطلب من اختي سماح الى ان حلفت بالعظيم انها سامحتني وكل العائله سامحتني وشفت بالمنام امي وابي قالوا لي سمحناكي وعشت اجمل لحظه منذ 4 ايام مات زوجي وترملت ) واختها كبرى تقول ( الامس ماتت بعد 5 ايام من موت زوجها من شدة حزن) كل اخوانها واخواتها بقولوا( سامحناها الله يرحمها ويارب يغفر ذنبها وما ما وبابا يسامحوها ويرضوا عنها بالقبر) يارب قراتها باحد منتديات ارجو تعجبكم0 منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للفائدة